فيلم «Logan» يكتسح الـ Box Office بأمريكا

مجلة تدفق - كاليفورنيا 

فيلم «Logan» ينتزع المراتب الأولى، وهو مأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel الأمريكية

فيلم «Logan» ينتزع المراتب الأولى، وهو مأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel الأمريكية

 

طرحت عدد من الشركات الأمريكية أفلامها الجديدة لشهر مارس / آذار 2017، والتي تتنافس بقوة على صدارة شباك التذاكر الأمريكي. وتسبب ذلك في خروج عدد من الأفلام من سباق الخمس أفلام المتصدرة للإيرادات. منها فيلم The Great Wall من بطولة الممثل مات ديمون، والفيلم المثير للجدل Fifty Shades Darker.


إليكم إيرادات الأفلام هذا الأسبوع، بحسب الإحصائيات المنشورة على موقع Box Office Mojo:

 

 

- المركز الأول: فيلم "Logan"

لقطات من الفيلم توضح جانب الأبوة والمسؤولية والتضحية، التي يقوم بها «Logan» تجاه ابنته «Lora» التي اكتسبت عنه بعض قواه الخارقة

لقطات من الفيلم توضح جانب الأبوة والمسؤولية والتضحية، التي يقوم بها «Logan» تجاه ابنته «Lora» التي اكتسبت عنه بعض قواه الخارقة

تصدر ثالث أفلام شخصية "Logan" التي يقدمها الممثل الاسترالي "هيو جاكمان" الإيرادات الأمريكية، واستطاع بذلك أن يحقق في أول أيام عرضه 85 مليون و300 ألف دولار.

 

والفيلم المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel بالتعاون مع شركة 20th Century FOX. وتدور قصته حول "المستذئب" أو "Wolvorine" بعد أن تقدم به العمر وضعفت قواه قليلا، ويمضي وقته في العناية بصديقة القديم "شارل كزافي" صاحب القوى العقلية الخارقة -الذي يجسد الدور فيه الممثل الكبير "باتريك ستيوارت"- والذي أصبح رجلا مسنا وضعيفا بحسب سيناريو الفيلم.

 

ثم يشاء القدر أن يلتقي بطفلته الصغيرة "لورا" -التي تجسد دورها الممثلة الصغيرة "دافني كين"- التي لم يكن يعرف بوجودها قبلا وكانت قد اكتسبت منه نفس القوى الخارقة، ثم تقوده الأحداث إلى شحذ أسلحته وخوض مغامرة جديدة في سبيل انقاذ ابنته ومن معها ممن يريدون بهم شرا.

 

- المركز الثاني: "Get Out"

فيلم التشويق والمغامرة «Get Out»

فيلم التشويق والمغامرة «Get Out»

في أسبوع عرضه الثاني تمكن الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار الغموض والتشويق، من تحقيق إيرادات وصلت إلى 26 مليون و110 ألف دولار، فيما وصل إجمال إيراداته 75 مليون و954 ألف دولار.


تدور القصة حول شاب أمريكي من أصل أفريقي يدعى “كريس واشنطن”، يذهب لزيارة عائلة أوروبية، لكنه مع مرور الوقت يكتشف أن هناك عدد من أصحاب البشرة السمراء، جاءوا إلى المكان قبله واختفوا في ظروف غامضة، ثم يخبره أحد الأشخاص أن عليه الهروب لكي لا يلاقي لنفس المصير المجهول.

 

- المركز الثالث: "The Shack"

فيلم الدراما والفنتازيا «The Shack»

فيلم الدراما والفنتازيا «The Shack»

 

حقق الفيلم في أسبوع عرضه الأول إيرادات تقدر بـ16 مليون و100 ألف دولار، مكنته من شغل المركز الثالث في قائمة الأفلام المتصدرة.


تدور أحداث الفيلم في إطار الدراما والفنتازيا، حول رجل يعيش في حالة من الحزن بعد أن تعرضت ابنته للخطف وربما للقتل، يتلقى رسالة خاصة تتضمن دعوة للقاء غرباء في مكان يدعى "الكوخ".

 

- المركز الرابع: "The LEGO Batman Movie"

عودة باتمان لكن بشكل مختلف وهو على هيئة ألعاب الليغو

عودة باتمان لكن بشكل مختلف وهو على هيئة ألعاب الليغو

 

مازال فيلم الرسوم المتحركة قادرا على الحفاظ على مكانته بين أفلام الـBox Office. وحقق هذا الأسبوع 11 مليون و650 ألف دولار، فيما تقدر إجمالي إيراداته بـ148 مليون و631 ألف دولار.


تبدأ أحداث الفيلم الجديد بتولي “باربرا جوردن” مسئولية الشرطة في مدينة "جوثام"، وإعلانها عن خطتها لإعادة هيكلة الشرطة دون الحاجة إلى “باتمان”، ولكن يظهر تشكيل إجرامي بقيادة "الجوكر" يمنع "باتمان" من الاستسلام والاختفاء. هذه المرة لا يتحتم عليه فقط أن يواجه الأشرار المتواجدين في مدينة جوثام، بل عليه أيضًا أن يتولى مسئولية طفل قام بتبنيه مؤخرًا، ومن هنا تحدث الكثير من المفارقات الكوميدية.

 

- المركز الخامس: "Before I Fall"

فيلم الدراما والغموض «Before I Fall»

فيلم الدراما والغموض «Before I Fall»

 

احتل فيلم الدراما والغموض المركز الخامس في أسبوع عرضه الأول، بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 4 مليون و948 ألف دولار.


وتدور أحداثه حول “سامنثا” التي تعيش حياة رائعة، حتى يأتي يوم 12 فبراير الذي يغير حياتها ويدخلها في حلقة مفرغة، إذ تعيد عيش يومها مرارًا وتكرارًا. عليها أن تواجه ذلك وتنجح في استغلال هذا اليوم لتعرف حقيقة ما حدث وكيف يمكنها مساعدة من حولها.

 

المصدر - وكالات

 

 

إذا أعجبكم الموضوع؟ نرجوا مشاركته مع أصدقائكم.

رأيكم يهمنا، أتركوا تعليقكم وشاركونا برأيكم.