حوادث .. بالفيديو: رجل ينجو بأعجوبة من حادث مروع!

مجلة تدفق - حوادث - الولايات المتحدة الأمريكية

صورة السيارة وهي طائرة وملتفة بالهواء لعدة مرات

صورة السيارة وهي طائرة وملتفة بالهواء لعدة مرات

رجل من فلوريدا ينجوا بأعجوبة من حادث سير مروع تسبب بدوران سيارته على جانبها، 360 درجة لمرات عدة في الهواء لتلقي به قبل أن تصطدم بالحاجز على حافة الطريق. وبحسب الفيديو الذي سجلته كاميرات مراقبة بالقرب من مكان وقوع الحادث، فقد ظهرت السيارة وهي تفقد مسارها، وتلتف في الهواء ومن ثم تجنح بشكل مروع الى جانب طريق مزدحم في مدينة "ديلاند" في ولاية فلوريدا الأمريكية.

 

وقد أظهر التسجيل المارة وهم يهرعون نحو السيارة، ليساعدوا الرجل على الخروج حياً، وقد شوهد مجموعة أخرين منهم وهم يحملون مطفاة الحريق وقاموا برش السيارة بها لاطفاء الحريق الذي شب بها بعد الارتطام بالحاجز. لينقل بعدها السائق على جناح السرعة إلى المستشفى القريب بواسطة طائرة هليكوبتر إسعاف، ويذكر أن السائق يتواجد حالياً في المستشفى ويتماثل للشفاء، كما أخبر أحد المارة المنقذين "مورغان بيسيل" لقناة الـ "CBS" الأمريكية.

 

 

وتعد الولايات المتحدة الأمريكية من أكثر الدول تسجيلا لمعدلات عالية، في حوادث السير، فقد أعلن المجلس الوطني للسلامة، أن حوادث المرور أدت إلى وفاة حوالي 19 ألف شخص خلال خمسة أشهر فقط.

وذكر المجلس في بيان صحفي، أن التكلفة المقدرة للوفيات والإصابات وخسائر الممتلكات الناجمة عن تلك الحوادث بلغت 152 مليار دولار.

وأرجع المجلس الزيادة في عدد الوفيات، بسبب تزايد الإقبال على قيادة السيارات نتيجة انخفاض أسعار البنزين.

 

 

المصدر : الوكلات

 

هل أعجبك الموضوع؟  لا تبخل بمشاركته مع أصدقائك؟
أترك تعليقك وشارك هنا برأيك في الموضوع.