عاصفة ثلجية تجمد منزلا في نيويورك

صورة المنزل الذي تعرض للعاصفة الثلجية وتجمد بالكامل بنيويورك

صورة المنزل الذي تعرض للعاصفة الثلجية وتجمد بالكامل بنيويورك

في نادرة لا يشاهد مثلها كثيرا ضربت عاصفة ثلجية شديدة مدينة نيويورك وما جاورها وتتسبب تلك العاصفة الثلجية في تغطية منزل بالكامل تحت الجليد في نيويورك بل وتجميده بالكامل بسبب موجة البرد الشديدة.
والتقط مصور محلي صورة للمنزل، الكائن على شاطئ بحيرة أونتاريو، بعد أن ضربته رياح متجمدة تحمل مياه من البحيرة المجاورة له.

وقال المصور "جون كاكو" : "إن الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي رفضوا تصديق حقيقة الصورة واعتبروها من باب الفبركة والفكاهة التي تجلب الاعجاب بين الاصدقاء فقط". وأضاف المصور أيضا : "أنه مندهش من اعتقاد الكثير من الناس أنني وضعت رغوة على المكان" وقمت بنشر فيديو على الانترنات كدليل على حقيقة الصورة والواقعة. وقال "كاكو" إنه عثر على المنزل بناء على معلومات حصل عليها من شخص محلي أخبره بما شاهده وبالمكان الذي يوجد فيه، وبدأت مهمة البحث عن المكان قبل شروق الشمس.

المنزل المتجمد الواقع بمحاذاة بحيرة أنتاريو بنيويورك (صورة جانبية)

المنزل المتجمد الواقع بمحاذاة بحيرة أنتاريو بنيويورك (صورة جانبية)

يطل المنزل على مياه بحيرة "أنتاريو" وتعرّضت نيويورك الأسبوع الماضي لعاصفة ثلجية شديدة مصحوبة برياح شديدة البرودة ، تسببت في انقطاع الكهرباء عن عشرات الآلاف من المواطنين من سكان الولاية لعدة أيام.
وما زالت ولاية نيويورك تخضع لتحذير أصدرته هيئة الأرصاد الوطنية الأمريكية، بشأن هبوب عاصفة ثلجية. ومن المتوقع هطول ثلوج أخرى تصل من 12 إلى 20 بوصة في نيويورك سيتي والمناطق المحيطة بها.

المصدر