ثعبان طليق على متن طائرة أمريكية .. والمضيفة تُنقذ الركاب

المضيفة الشجاعة وبسرعة بديهة، تلتقط الثعبان الذي أرعب الركاب على متن الطائرة

المضيفة الشجاعة وبسرعة بديهة، تلتقط الثعبان الذي أرعب الركاب على متن الطائرة

 

تفاجأ جميع ركاب طائرة تابعة لخطوط طيران أمريكية "رافن ألاسكا"، بوجود أحد الثعابين الطليقة على متن الطائرة خلال رحلة كانت ستستغرق حوالي 90 دقيقة. ولكن جراة وشجاعة أحد المضيفات جعلتها تنقذ الوضع والذي كان سيتدهور لولا تدخلها وتعاملها مع الوضع بذكاء وسرعة.

 

عثر صبي صغير كان يجلس إلى جانب والدته على ثعبان خلف مقعده في الصف الأخير، وعندها حصل فزغ واضطراب لدى الركاب ووقع صراخ وصخب، كاد ان يؤدي بالوضع إلى التدهور بين الركاب واضطراب او الغاء كامل للرحلة في مثل هذه الحالات، حفاضا على أمن وسلامة الركاب والطائرة. لكن احد المضيفات عملت بسرعة على تهدئة الركاب وقامت "بخطوة جريئة جدا"، حيث أسرعت إلى مكان الثعبان ومعها كيس من البلاستيك وبسرعة كبيرة قامت بالتقاط الثعبان قبل ان يختبئ، ووضعته بالكيس دون خوف وكأنها خبيرة اصطياد أفاعي وثعابين من قبل.

الأفاعي تعتبر من الحيوانات الغير مألوفة لسكان ألاسكا، نظرا لشدة برودتها

الأفاعي تعتبر من الحيوانات الغير مألوفة لسكان ألاسكا، نظرا لشدة برودتها

وذلك ما شد انتباه الركاب اللذين أثنوا على شجاعتها وسرعة بديهتها في لقاء مع الصحافة عند هبوط الطائرة بالمطار، وبعد حوالي 15 دقيقة فقط من إقلاعها، أخبر قبطان الطائرة الركاب بوجود الثعبان الطليق على متن الطائرة.

 

ويبدو أن أحد الركاب اصطحب معه الثعبان على متن الطائرة، وحطت الطائرة بأمان بعد انتهاء رحلتها على أرض المطار في مدينة أنكوريج في ألاسكا.

 

المصدر: وكالات.

 

هل أعجبكم الموضوع؟ لا تبخلوا بمشاركته مع أصدقائكم، لتعم الفائدة؟
أترك تعليقك هنا وشارك برأيك حول الموضوع.